منتديات سلطان العربية
[/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات سلطان العربية

تقافي تربوي ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "شنايدر إلكتريك" و "سلطان بترجي القابضة" تنفذان محطة شحنٍ السيارات الكهربائية الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الازعر



عدد المساهمات : 593
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 22/12/2016

مُساهمةموضوع: "شنايدر إلكتريك" و "سلطان بترجي القابضة" تنفذان محطة شحنٍ السيارات الكهربائية الأولى   السبت نوفمبر 03, 2018 10:36 am

[SIZE="5"]
تدعم جهود المملكة لخلق بيئة نظيفة ضمن أحد أبرز مستهدفات التحول الوطني ورؤية 2030

"شنايدر إلكتريك" و "سلطان بترجي القابضة" تنفذان محطة شحنٍ السيارات الكهربائية الأولى في المملكة
انتهت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وإدارة وأتمتة الطاقة، مؤخراً من مشروع تركيب محطة شحن السيارات الكهربائية الأولى من نوعها على مستوى المملكة في المجمع السكني “ديار السلام” بجدة، المشروع الذي بدأ التخطيط له منذ الربع الثالث من العام الماضي، كمبادرة من سلطان بترجي القابضة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وتحقيقاً للتنمية المستدامة في مجال إستثمارات التطوير العقاري. وقد تم تنفيذ المشروع بالتعاون مع شركة التطوير العقاري Lifestyle Developers وشركة IHCC للمقاولات.

وأعرب المهندس نجيب النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية واليمن، عن فخره بالإشراف على تنفيذ أول محطة لشحن السيارات الكهربائية في السوق السعودي، موضحاً "أن المملكة تشهد اليوم توجه العديد من المستهلكين لاقتناء المركبات الكهربائية التي تتسم بكونها صديقة للبيئة، وتتميز بتكاليفها التشغيلية المنخفضة. ومن هذا المنطلق، جاءت رغبة عملائنا في تأسيس أول محطات شحن السيارات الكهربائية في المملكة لتكون إشارة الانطلاق نحو مستقبلٍ أكثر إشراقاً وازدهاراً ".

ويعتبر مشروع ديار السلام أول مشروع سكني خاص في المملكة يسعى لتحقيق شهادة المباني الخضراء (LEED) من الجمعية الأمريكية للمباني الخضراء. ويأتي ذلك دعماً لدفع عجلة تقنيات المباني الخضراء والطاقة البديلة في المملكة لتحقيق الأهداف الإيجابية من الناحية الإقتصادية والبيئية والإجتماعية. وأيضاً إيمانا بدور القطاع الخاص في تحقيق محاور رؤية المملكة في مجال الإستدامة وإلهام جميع القطاعات الخاصة الأخرى من مستثمرين ومنفذي المشاريع نحو التطوير وتمكين التقنيات المتقدمة في الإستدامة والطاقة.

الأستاذ سلطان بترجي، الرئيس التنفيذي بشركة Lifestyle Developers، قدم شكره وتقديره إلى كل من شنايدر إلكتريك وشركة IHCC على هذا الإنجاز المذهل والأول من نوعه على مستوى البلاد، مشيراً إلى أنه أتى ضمن سعي الشركة إلى اعتماد أحدث التقنيات والممارسات التي توفر بيئة سكنية عصرية ومريحة لعملائها. وكما اضاف "لقد كانت النتائج ممتازة، ونحن اليوم مؤمنون أكثر من أي وقتٍ آخر بأهمية إيجاد أفضل البنى التحتية المستقبلية، وسنلتزم بذلك في كافة مشاريعنا المستقبلية بإذن الله".

وبدوره أكد الاستاذ موفق السعدي مدير قسم التسويق بقطاع التجزئة في شركة شنايدر إلكتريك بأننا على أتم الإستعداد للتعامل مع شركات السيارات العالمية الموجودة في المملكة العربية السعودية لأهداف تسويقية تقوم بخلق تعاون مشترك في مجال جديد وفريد من نوعه في المملكة يستهدف تجهيزالقطاعات السكنية والتجارية، الحكومية منها، والخاصة بالبنية التحتية لمحطات شحن السيارات الكهربائية من خلال شراكة ثلاثية بين مُصنع السيارات، مُطور المشاريع ومُصنع محطات الشحن.

الجدير بالذكر أن حكومة المملكة بذلت خلال الفترة الأخيرة العديد من الجهود الهادفة لخلق بيئة نظيفة في مختلف مناطق المملكة ضمن رؤية 2030 الطموحة، وذلك من خلال تبنى كافة المعايير الدولية المتعلقة بالانبعاثات الصناعية والسيارات ومطابقتها للمقاييس التي تدعم تحقيق هدف الأمم المتحدة في خفض الانبعاث الكربوني.

- انتهى -

شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات. يمتد تاريخها لأكثر من 100 عام، حيث تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلولاً ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات، وفي إطار شبكتنا العالمية، نحن نعمل مع أكبر الشركاء والمطورين على منصتنا المفتوحة للحصول على تحكّم فوري وكفاءة عملية.

وتتواجد "شنايدر إلكتريك" في أكثر من 100 دولة، وتعد الشركة الرائدة بلا منازع في مجال إدارة الطاقة من خلال لوحات الجهد المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وأنظمة التحكم الآلي التي تنتجها، لتقدم لعملائها حلولاً متكاملة تتميز بالكفاءة وتمزج ما بين الطاقة والأتمتة والبرامج المتطوّرة.
نحن نؤمن بأن موظفينا وشركائنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا بالابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان.
https://www.schneider-electric.com.sa/ar

مصادر إضافية:
هاشتاق: #EcoStruxure #IoT #segmenthashtag #contexthashtag #benefithashtag #LifeIsOn #SchneiderElectric #innovationateverylevel @SchneiderElec #residential #lifestyle #electricalvehicles #green_building #lifestyle_developers #Diyar_Al_Salam #electricalcars

تابعنا على:
http://blog.schneider-electric.com
https://www.instagram.com/schneiderelectric
https://www.youtube.com/user/SchneiderCorporate
https://plus.google.com/+schneiderelectric/posts
https://www.linkedin.com/company/schneider-electric
https://www.facebook.com/SchneiderElectricME
https://twitter.com/SchneiderEME
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"شنايدر إلكتريك" و "سلطان بترجي القابضة" تنفذان محطة شحنٍ السيارات الكهربائية الأولى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطان العربية :: المنتدى العام-
انتقل الى: