منتديات سلطان العربية
[/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات سلطان العربية

تقافي تربوي ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تحت شعار "تعليم الطاقة من أي مكان لتحقيق الكفاءة في كل مكان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الازعر



عدد المساهمات : 679
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 22/12/2016

مُساهمةموضوع: تحت شعار "تعليم الطاقة من أي مكان لتحقيق الكفاءة في كل مكان"   الأربعاء ديسمبر 26, 2018 10:46 am

[SIZE="5"]

تحت شعار "تعليم الطاقة من أي مكان لتحقيق الكفاءة في كل مكان"

شنايدر إلكتريك تعزز جهودها في خدمة المجتمع عبر دورات مجانية تقدمها جامعة الطاقة
والتي تخدم أسواق وصناعات تمثل 72 % من استهلاك الطاقة حول العالم

الرياض، يوليو 2018: في إطار التزام شنايدر إلكتريك بالمسؤولية الاجتماعية، أطلقت "جامعة الطاقة"، وهي الوسيلة التعليمية الرائدة عبر الإنترنت والمتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة، حزمة من البرامج والدورات عن تعلم الطاقة بهدف تعزيز الحياة المهنية لعملاء الشركة وكافة الراغبين بالاستفادة هذه الدورات، وتقدم الجامعة الدورات والبرامج الأكاديمية والمهنية تحت شعار "تعليم الطاقة من أي مكان لتحقيق الكفاءة في كل مكان"
كما تتوفر مسارات الجامعة بثلاثة عشر لغة للعاملين في القطاع من 185 دولة، وقد قدم البرنامج مسارات تعليمية مجانية حول كفاءة الطاقة منذ العام 2009. وفي ظل توفر أكثر من 200 مسار مجاني يمكن الاختيار منها، تركز "جامعة الطاقة" على مجموعة واسعة من المواضيع مثل كفاءة الطاقة، وضبط البناء والأتمتة، والإضاءة، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، ومراكز البيانات، والنظم الصناعية، والنظم الكهربائية، والرعاية الصحية وغيرها. وقد أكمل 8500 مسجلاً في السعودية وحدها مايقارب 12500 دورة عبر الإنترنت حتى عامنا الحالي.
وبالإضافة إلى تركيزها على تنمية قدرات المسجلين الجدد، تواصل "جامعة الطاقة" دورها التعليمي والتدريبي بين أوساط المشتركين الحاليين، إذ يسجل العديد منهم للمشاركة في مسارات تعليمية مجانية بشكل منتظم. وتتنوع خبرات ومناصب المشاركين في البرنامج، مثل مدراء الدعم الفني، ومشغلي مراكز البيانات، ومدراء المرافق، ومهندسي النظم، مما يعكس الانتشار والتنوع الكبيرين التي يحظى بها البرنامج. وبدورها تستفيد الشركات العالمية أيضاً من الفرص التي توفرها "جامعة الطاقة" للتنمية المهنية، خاصة وأنها تسمح للشركات بتكوين مسارات تعليمية مخصصة بحسب حاجتها في المواقع الإلكترونية الخاصة بها لتكون بمثابة وسيلة تدريبية داخلية للموظفين.
وللاستفادة من مزايا وخدمات جامعة شنايدر للطاقة ماعليك سواء تخصيص اختيارات الدورة التدريبية الخاصة بك أو اختر مسارات تعليمية مستهدفة حسب موضوع الطاقة، بما في ذلك مراكز البيانات والطاقة والبنية التحتية والصناعة والرعاية الصحية والمباني والسكن. ولك أن تختار من بين فرصتي مركز معتمد (DCCA) ومدير محترف للطاقة (PEM).
وعلى الراغبين في التسجيل زيارة الرابط المرفق،
http://www.schneideruniversities.com/energy-university/
ويجدر ذكره أن شنايدر إلكتريك تنشط في جانب تعزيز الابتكار حيث سبق وأطلقت تطبيق mySchneider الذي يتيح التواصل مع الخبراء الخارجيين والمحليين بسهولة وتقديم المساعدة عبر الاتصال المباشر. كما يتيح التطبيق استخدام الماسح الضوئي Scanner لسرعة الاستعلام عن المنتج المتوفر والمنتج المطلوب والتحقق من وجوده في البلد المرغوب. كما يساعد في تسهيل عملية البحث عن أقرب موزع لمساعدتك في الحصول على منتج شنايدر إلكتريك على الفور.
وبجانب مزايا عديدة إضافية، يتيح التطبيق للمستفيدين الوصول إلى عروض شنايدر إلكتريك والمعلومات العامة والأسئلة الشائعة والمستندات وجميع المعلومات المحدثة.
وتشتهر شنايدر إلكترك بتاريخ ثري لعلامتها التجارية حيث قدمت الشركة عبر قرابة قرنين من الزمان العديد من الطفرات التقنية والخيارات الاستراتيجية التي مكنتها من الاستحواذ على صفقات ساعدت الشركة على خلق مكانة فريدة لها في عالم الأعمال وابتكار مجموعتها المتميزة من التقنيات.
*******
التعريف بالشركة
تُعتبر شنايدر إلكتريك ( Schneider Electric ) شركة رائدة في مجال التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات. وهي شركة عالمية متخصصة تقوم بتطوير تقنيات وحلول متصلة لإدارة الطاقة والتحكم الآلي في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات والعمليات بأسلوب مستدام وفعال وموثوق وآمن. وتستثمر (شنايدر السعودية) في البحث والتطوير لتعزز ابتكاراتها ومكانتها المتميزة، وتحرص على استقطاب أفضل الكوادر الفنية والإدارية وتعمل على تأهيلهم وتدريبهم باستمرار مع التزامها القوي بتحقيق التنمية المستدامة، وهي تفخر بأن تم اختيارها ضمن افضل 25 شركة عالمية تجذب أفضل المواهب وتحافظ عليها.
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحت شعار "تعليم الطاقة من أي مكان لتحقيق الكفاءة في كل مكان"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطان العربية :: المنتدى العام-
انتقل الى: